أفضل شركه مكافحه حشرات بابها

أفضل شركه مكافحه حشرات بابها 0501725066

11857512_769553776506532_946788944_n

هناك الكثير من شركات تنظيف الحشرات التي تعمل بابها ، و تتعدد الخدمات التي تقدمها تلك الشركات ، و مع زيادة عدد الشركات ، و بالتالي زيادة المنافسة بينها سعت بعض الشركات لأن تحجز لنفسها مكانا مميزا على قائمة أفضل شركات التنظيف بابها عبر تقديم خدمات مختلفة عن منافسيها ، و في مقدمة تلك الشركات شركة زهره المملكه ، و ذلك لعدد من الأسباب الجوهرية أهمها ..

شركة زهره المملكه  تحتل المرتبة الأولي فى مجال مكافحة الحشرات بابها. فنحن نمتلك بشركتنا فريق مدرب ومحترف في مجال مكافحة الحشرات ويستعين بأحدث الوسائل والأساليب العلمية التي تضمن لك القضاء تمامآ علي الحشرات من منزلك. نقدم هذه الخدمة علي اعلي مستوي من الاحترافية والكفاءة مما جعلنا من أفضل الشركات الموجودة في مجال مكافحة الحشرات.

خدماتنا تشمل مكافحة الحشرات المنزلية الزاحفة والطائرة 🙁 الصراصير – النمل الأسود –
النمل الأبيض – حشرة الفراش – البق – البرص – الفئران – العقارب –
الحيات – الثعابين)

نقوم باتخاذ بعض التدابير قبل البدء في عملية المكافحة مبنية عن تجاربنا الطويلة بهذا المجال :-

1-يفضل رش النباتات صباحآ آو مساءآ ولا يفضل أن تتم عملية الرش في أثناء منتصف النهار.
2-التأكد أن درجة الحرارة اقل من 28 درجة مئوية في حالة رش المزروعات لأن في حالة أن كانت درجة الحرارة اعلي من هذه الدرجة سوف يؤدي ذلك إلي احتراق أوراق المزروعات.
3-استعمال القفازات والكمامة للحماية من المبيدات أثناء عملية الرش وتجنب ملامستها للجلد آو العين حتى لا تتأذي.
4-القيام باختبار المبيد على عينة من النبات قبل بدء الرش علي المنطقة بالكامل حتى يتم التأكد من عدم حساسية النبات للمبيد.

*شركتنا تقدم لك خدمات العقود وفي حالة ظهور حشرات بعد الانتهاء من المكافحة فأنت تتمتع بخدمة الضمان السريع في نفس اليوم مجانآ.

 

images (4)

مزايا شركة زهره الممكله لمكافحة الحشرات متعددة ، إلا أن أهم هذه المزايا هي السرعة في التنفيذ ، و كذلك فريق العمل المكون من عدد كبير من العمال الأكفاء الذين تم استقدامهم من أكثر من دولة ، و الذين تم تدريبهم على أعمال مكافحة الحشرات .

للمزيد من خدماتنا زورو صفحتنا

شركه كشف تسربات بابها 0501725066

Comments are closed